/* by webponto */ .post-content{display:none}.dblanter{font-size:130%;text-align:center} .paging .tombol,.paging:before{font-size:14px;padding:8px 12px} .paging{margin:20px auto;font-weight:bold;text-align:center;width:100%;font-family:Roboto,Arial,sans-serif} .paging .tombol{font-weight:700;background:#2196f3;border-radius:5px;display:inline-block;width:25px;color:#fff;margin-right:5px;transition:ease .69s!important} .tombol.blanter{background:#000} @media screen and (max-width:768px){.paging .tombol,.paging:before{padding:8px 5px}}

صااادم .. بطارية هاتفك الذكي تعرضك إلى القرصنة

اضغط على التالي للمتابعة :

iklan banner

الفوركس, توصيات فوركس, الربح من الأنترنث, شركات إستضافة, FOREX, أدسنس, adsense,XM ,



حذرت دراسة جديدة مستخدمي الهواتف الذكية من التعرض إلي القرصنة عن طريق تتبع نشاطاتهم اليومية عبر التطبيقات الموجودة علي الهاتف.

وبحسب جريدة دايلي ميل الإنكليزية، فإن الدراسة التي كشفت هذه المشكلة ستعرض بندوة في يوليو/تموز المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية لتعزيز تقنيات الخصوصية وحماية المستخدمين.

وقد قامت جامعة تكساس بتجربة عملية عن طريق وضع مراقبة صوتية في بطارية الهاتف ثم رصد تدفق الطاقة أثناء الكتابة

وتمكنت هذه التجربة من معرفة كيفية الوصول الي بعض الاستنتاجات التي تفيدهم بمعرفة بعض المعلومات المهمة والنشاطات المفضلة لكل مستخدم، لدراسة شخصيته وتحليل اهتماماته.

ويتمكن القراصنة من الوصول الي الأرقام السرية ومعرفة قائمة الاتصالات التي قام بها المستخدم طوال اليوم، كما يمكنهم الوصول الي الصور الموجودة علي الهاتف. بالإضافة الي تتبع كافة التحركات اليومية. 

وتشترط امكانية القرصنة بأن يكون الهاتف الذكي في حالة الاستخدام ومفصولا عن الشاحن.

وتشكل هذه الدراسة أهمية كبيرة لدى مستخدمى الهواتف الذكية حيث انها تعتبر تهديدا خطيرا لخصوصية مستخدميها، كما أنها تشكل تهديدا لبعض الشركات التي سوف تتعرض الى خسائر فادحة في حال ثبوت صحة هذه الدراسات. 


مواضيع تثقف وارتق الشائعة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Scroll to top جميع الحقوق محفوظة لموقع اَمني للمعلوميات