/* by webponto */ .post-content{display:none}.dblanter{font-size:130%;text-align:center} .paging .tombol,.paging:before{font-size:14px;padding:8px 12px} .paging{margin:20px auto;font-weight:bold;text-align:center;width:100%;font-family:Roboto,Arial,sans-serif} .paging .tombol{font-weight:700;background:#2196f3;border-radius:5px;display:inline-block;width:25px;color:#fff;margin-right:5px;transition:ease .69s!important} .tombol.blanter{background:#000} @media screen and (max-width:768px){.paging .tombol,.paging:before{padding:8px 5px}}

الصهاينة يقررون رفع دعوى قضائية ضد فيس بوك!

اضغط على التالي للمتابعة :

iklan banner


الصهاينة يقررون رفع دعوى قضائية ضد فيس بوك!
الصهاينة يقررون رفع دعوى قضائية ضد فيس بوك - تثقف و ارتق
الصهاينة يقررون رفع دعوى قضائية ضد فيس بوك - تثقف و ارتق

ترجمة خاصة:
أفاد تقرير عبري بأن نقابة محامي بركمن في نيويورك قررت رفع دعوى قضائية ضد سياسة شركة فيسبوك التي تسمح بالتحريض ضد "اسرائيل". حسب وصف التقرير.

وجاء في التقرير "بعد أن ثبت أن منفذي العمليات الأخيرة تم تحريضهم عبر شبكات التواصل الإجتماعي وخاصة فيسبوك...وتجاهل فيسبوك الطبات المتكررة لإزالة التحريض من الشبكة، قررت النقابة وقف التحريض وتقديم دعوى قضائية ضد سياسة شركة فيسبوك التي تسمح بموجة التحريض الهوجاء وغير القانونية".
وتابع" الدعوى القضائية تطلب من فيسبوك إزالة جميع مظاهر التحريض وحجب الحسابات التي تنشر التحريض الفلسطيني والتي تؤدي إلى القتل".
وأتاحت نقابة المحامين في بركمن "للإسرائيليين" لينضموا إلى الدعوى القضائية بواسطة التواصل مع النقابة عبر الإنترنت.

مواضيع تثقف وارتق الشائعة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Scroll to top جميع الحقوق محفوظة لموقع اَمني للمعلوميات